الإمارات تُلبي مناشدات عائلات فلسطينية وتوفر لهم خيام الإيواء ومساعدات إغاثية

الإمارات تُلبي مناشدات عائلات فلسطينية وتوفر لهم خيام الإيواء ومساعدات إغاثية

الفارس الشهم:

الإمارات تُلبي مناشدات عائلات فلسطينية وتوفر لهم خيام الإيواء ومساعدات إغاثية، لبت دولة الإمارات العربية المتحدة، عبر ذراعها الإنساني عملية “الفارس الشهم 3″، مناشدات عدد من العائلات الفلسطينية النازحة في مدينة خانيونس، التي تضررت إثر الحرب وعمليات النزوح المتكررة، للوقوف بجانبهم، ومساعدتهم، وتلبية احتياجاتهم الأساسية.

جهز متطوعو عملية “الفارس الشهم 3” في مدينة خانيونس 10 خيام إيواء للأسر النازحة، إستجابة لمناشداتهم عبر وسائل الإعلام بضرورة توفير خيام للمكوث فيها في ظل الظروف المأساوية التي يمرون بها ونقص أبسط مقومات الحياة، مما استدعى تدخل الإمارات لتلبية احتياجاتهم.

وأعرب النازحون عن شكرهم لدولة الإمارات وقيادتها على تلبية مناشدتهم بشكل عاجل، وتقديم المساعدات التي تخفف من معاناتهم، والمبادرات الإنسانية التي تنفذها منذ بداية الحرب على قطاع غزة.

ويُذكر أن دولة الإمارات تسعى إلى مساندة العائلات المنكوبة والنازحة، للتخفيف من الوضع الكارثي في قطاع غزة، بعد نزوح آلاف العائلات وخروجهم من بيوتهم وعدم وصول المساعدات الكافية لهم، حيث تساهم عبر ذراعها الإنساني عملية الفارس الشهم 3 في مساندتهم وتقديم المساعدات والمشاريع الإنسانية الطارئة.