الإمارات لا تألوا جهدا في تقديم كافة أنواع الدعم للعوائل الفلسطينية النازحة ضمن عملية الفارس الشهم 3

الإمارات لا تألوا جهدا في تقديم كافة أنواع الدعم للعوائل الفلسطينية النازحة ضمن عملية الفارس الشهم 3.*

الفارس الشهم:

الإمارات تواصل جهودها الإغاثية في قطاع غزة وتقدم كافة أنواع الدعم ضمن عملية الفارس الشهم 3 للتخفيف من معاناة الأشقاء الفلسطينيين، حيث نفذت حملة توزيع أسرة حضانة على الأطفال حديثي الولادة، لمساندتهم وتلبية احتياجاتهم الأساسية، والوقوف بجانبهم وتقديم ما يلزم لهم، في خطوة إنسانية تعكس التزام الدولة المستمر تجاه العائلات الفلسطينية في ظل الظروف القاسية التي يعاني منها سكان القطاع.

وفي هذا السياق تسخر الإمارات كافة الإمكانيات دعماً لأطفال أهلنا في غزة، توجهت فرق الفارس الشهم التطوعية إلى مراكز إيواء النازحين لتقديم أسرة الحضانة والحليب والمستلزمات الأساسية للأطفال، في مبادرة تلامس واقع الغزيين، وتُلبي احتياجات الأطفال الأساسية في ظل عدم توفرها.

ومن منطلق حرص دولة الإمارات على تلبية كافة الاحتياجات الأساسية نفذت العديد من المبادرات الإنسانية والإغاثية دعماً لكافة الفئات المتضررة في قطاع غزة، منها مبادرات لتقديم المساعدات الغذائية المتنوعة وأخرى للأطفال والنساء، ومبادرات لتوفير مستلزمات الإيواء الأساسية، بالاضافة للاهتمام البالغ في توفير المياه الصالحة للشرب حيث سخرت كل الإمكانيات لتسهيل حصول النازحين على المياه التي تروي ضمأ العوائل النازحة.

الجدير بالذكر، أن دولة الإمارات منذ أن أطلقت عملية الفارس الشهم 3 تعمل على تلمس احتياجات النازحين وتقديم الدعم لهم يومياً وذلك للتخفيف من معاناة النازحين في القطاع. وتواصل عملياتها الإغاثية ومبادراتها الإنسانية لمساندة النازحين ورسم البسمة على شفاههم، من خلال توفير كافة احتياجاتهم الأساسية الغذائية والصحية والبيئية، في خطوة تعكس التزام الإمارات الراسخ في تقديم الدعم السخي للشعب الفلسطيني الشقيق.