عملية الفارس الشهم 3 تواصل تقديم المساعدات الإنسانية لإغاثة النازحين في قطاع غزة

الفارس الشهم 3 يُوزع فوانيس مُضيئة وهدايا رمضانية على النازحين في مراكز الإيواء

الفارس الشهم:

في إطار جهود دولة الإمارات العربية المتحدة الحثيثة ودعمها المتواصل للتخفيف من معاناة النازحين عبر سلسلة من المشاريع، حيث واصلت عملية الفارس الشهم 3 خلال شهر رمضان المبارك حملة توزيع الوجبات الغذائية ضمن مشروع “تكيات الخير” وتقديم الخبز المُدعم، وذلك في إطار الجهود المبذولة لدعم النازحين في قطاع غزة، نظراً لعدم توفر المواد الغذائية والإحتياجات الأساسية في الأسواق.

وتُقدم عملية الفارس الشهم 3 الوجبات الغذائية للصائمين وخاصة النازحين من بيوتهم، لتوفير الغذاء لهم في ظل عدم توفر المواد الأساسية والطعام اللازم، في خطوة لاقت استحسان العائلات النازحة في قطاع غزة.

وتواصل عملية “الفارس الشهم 3” جهودها  لدعم النازحين بدعم سخي من دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث باشرت بتوزيع الخبز المدعم، وذلك في إطار الجهود المبذولة لحل أزمة الخبز التي يُعاني منها النازحين نظراً لعدم توفر الامكانيات لانتاج الخبز الذي يُعتبر ركيزة أساسية.

وضمن عملياتها الإغاثية قدمت عملية الفارس الشهم 3 المواد الأساسية وأطنان من الطحين وكافة المستلزمات للمخابز، لانتاج الخبز وتقديمه للنازحين، في محاولة للتخفيف عن النازحين وتوفير الخبز لهم في ظل الأوضاع المأساوية التي يمر بها سكان قطاع غزة.

وتحاول دولة الإمارات رسم البسمة على شفاه الغزيين في شهر رمضان الكريم، والتخفيف عن كاهل العوائل المعوزة التي تبحث عن لقمة عيشها وسط الركام، وخاصة النازحين الذين فقدوا مأواهم وسط الظروف الصعبة والمأساوية التي يمر بها القطاع.

وتستمر دولة الإمارات العربية المتحدة في حملة تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية لقطاع غزة، ما يعكس نهج الدولة الراسخ التي لطالما سارعت في الاستجابة لاحتياجات الشعب الفلسطيني، وكانت سباقة في خدمتهم وتقديم اللازم لهم، وترسخ من خلال حملاتها الإغاثية مكانتها كمحور رئيسي للعطاء والتضامن الإنساني.