عملية الفارس الشهم 3 تُجهز خيام للأسر النازحة في مدرسة بالنصيرات

عملية الفارس الشهم 3 تُجهز 10 خيام لإيواء النازحين في مدرسة بالنصيرات

الفارس الشهم:

عملية الفارس الشهم 3 تُجهز خيام للأسر النازحة في مدرسة بالنصيرات، واصلت عملية الفارس الشهم 3 الذراع الإنساني لدولة الإمارات العربية المتحدة حملة تقديم المساعدات الإغاثية ومُستلزمات الإيواء العاجلة للعائلات الفلسطينية المُتضررة من الأحداث الصعبة في مخيم النصيرات، التي تأثرت بالأحداث الصعبة في المدرسة خلال الأيام الماضية.
وقدمت عملية الفارس الشهم 3 خيام إيواء للنازحين في مدرسة بالنصيرات وسط قطاع غزة، لمساندة العائلات بعد حرق وتدمير خيامهم خلال الأيام الماضية في قصف على المدرسة.

وجهز متطوعو عملية الفارس الشهم 3 خيام الإيواء للعائلات النازحة في المدرسة وسط قطاع غزة، من فقدوا خيامهم التي تم تجهيزها خلال وقت سابق من النزوح، في خطوة إنسانية عاجلة لمساعدة العائلات المنكوبة، ومن تضررت من حالات النزوح المتكررة والأوضاع المأساوية الصعبة.

وتُقدم الإمارات العربية المتحدة المُساعدات الإنسانية وتُنفذ المشاريع الإغاثية في قطاع غزة، للتخفيف من معاناة الأسر الفلسطينية النازحة، في خطوة إنسانية تهدف من خلالها إلى مساندة الأشقاء في قطاع غزة، والعمل على توفير مقومات الحياة الأساسية لهم، والتي يجدون صعوبة بالغة في توفيرها نتيجة الحرب والنزوح من منازلهم، ومنع دخول المساعدات والمستلزمات الأساسية اليهم.