الفارس الشهم 3 يُوزع المياه الصالحة للشرب على النازحين في مدينة خانيونس

الفارس الشهم:

الفارس الشهم 3 يُوزع المياه الصالحة للشرب على النازحين في مدينة خانيونس، بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة،  وزعت عملية “الفارس الشهم 3”  المياه على الأسر الفلسطينية النازحة في مراكز الإيواء بمدينة خانيونس. في   خطوة إنسانية ضمن الحملة الإغاثية الكبرى التي تهدف إلى التخفيف من معاناة العائلات في قطاع غزة في ظل الأوضاع الصعبة التي يمرون بها منذ عدة شهور.

وتمثل هذه الحملة جزءاً من الجهود الإنسانية المستمرة التي تبذلها الإمارات لدعم الشعب الفلسطيني في ظل الظروف الصعبة التي يواجهها. حيث تُقدم عملية الفارس الشهم 3 في قطاع غزة المياه الصالحة للشرب بالتعاون مع مصلحة مياه وبلديات الساحل، حيث تسهم في الحد من أزمة المياه التي يعاني منها الآلاف نتيجة انعدام وتدمير خطوط المياه، ةتوفير الاحتياجات الأساسية وتحسين الظروف المعيشية في مراكز الإيواء.

وتهدف غملية “الفارس الشهم 3” إلى تقديم الدعم والمساعدة لأكبر عدد ممكن من الأسر المتضررة، وذلك من خلال توزيع المواد الأساسية والضرورية مثل المياه والمواد الغذائية والمستلزمات الصحية، مما يعكس التزام الإمارات بدعم القضايا الإنسانية وتقديم العون للمحتاجين في مختلف محافظات قطاع غزة.